رسالة من موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

تعد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا واحدة من أسرع المناطق نمواً لشركة موندي فارما على مستوى العالم.

 

تتمثل رؤيتنا في بناء موندي فارما والحفاظ على مكانتها باعتبارها واحدة من أفضل شركات الأدوية الرائدة والموثوقة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ونؤمن إيماناً راسخاً أننا استطعنا بناء أفضل فريق عمل في هذا القطاع، يتمتع بالخبرات والإمكانيات التي تؤهله لتوجيه رحلة نمونا الناجحة وتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع.

 

من خلال العمل بالشراكة مع أهم أصحاب المصلحة من مقدمي الرعاية الصحية وصولاً إلى السلطات التنظيمية والصيادلة والموزعين، هدفنا هو ضمان حصول المرضى في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا على علاجات مبتكرة ومتاحة من حيث التكلفة والرعاية الصحية المتاحة والأفضل جودة.

 

نحن ملتزمون بمخاطبة وتلبية أهم الاحتياجات الطبية غير المحققة. وتخلق محفظة منتجاتنا حضوراً لا غنى عنه في مجالات السيطرة على الألم وأمراض الجهاز التنفسي وصحة المستهلك وطب الأورام وطب العيون وغيرها من المجالات المتخصصة.

 

في موندي فارما، نحن ملتزمون بلعب دور قيادي لتشكيل صناعة الأدوية، من خلال تقديم أفضل إنجازاتنا العلمية لتحسين صحة أكثر من مليار شخص في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا يومياً. ومن خلال العمل مع واضعي السياسات لتحسين القدرة التنافسية لبلدانهم في قطاع الأدوية المبتكرة، سنساعد المرضى معاً على تحسين صحتهم ودعم الحكومات والاقتصادات للاستفادة من الاستثمار والابتكار الذي نجلبه.

 

د. أشرف علام
موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا